بلدية طرابلس
أخبار دوليةأخبار عربية

خبر صحيح بصوره كاذبه تثير الذعر بين اسرة طبيبه الاسنان الاء ايمن

خبر صحيح بصوره كاذبه تثير الذعر بين اسرة طبيبه الاسنان الاء ايمن

تحقيق : سوزان هاشم
على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تنتشر الأخبار كالنار في الهشيم، دون التأكد من صحتها، وتنهال التعليقات والشير بدون تفكير او البحث والتحرى عن الحقيقه ،،، ولكن عندما تستيقظ من النوم وتجد لك صوره متداوله على خبر وفاة وانت حى ترزق ولك عمل مرموق ومتابعين فمن له المصلحه من ذلك واين المواقع الاخباريه الالكترونيه من التحرى والبحث الدقيق عن مصدر المعلومه … الا وان ما زال تتداول الصوره ….
استقيظنا اليوم على خبر وفاة الدكتوره ساره ابو بكر ابنة المنيا نتيجه صعقً بالكهرباء فى حمام مستشفى المطريه….  وانباء عن تفحم جثتها والذى  تم نفى تفحم جثتها من قبل مدير المستشفى، الدكتور محمد صفي واشار بأن الطبيبة على قوة مستشفى المطرية وانتدبت في عملها لمستشفى الجلاء التعليمي التابع لهيئة المعاهد التعليميه وجاءت إلى المستشفى لتلتقي بزملائها الأطباء للمذاكرة والدراسة وظلت في المستشفي إلى أن تأخر الوقت في ال10 مساء ولم تستطع الخروج بمفردها ليلا في منطقة المطرية فباتت ليلتها ودخلت إلى دورة المياه للاستحمام… فذهبوا زملائها بعد ان تأخرت إلى دورة المياه، فوجدوا مياه تخرج من باب الحمام ولا يوجد أي صوت داخل “الحمام ” فكسروا الباب ووجدوا الطبيبة ملقاة على الأرض وقدمها على ماسورة المياه وآثار احمرار وحرق على منطقة الفخذ وتمسك الدش بيدها
واضاف؛  أن ما تردد عن أن جثة الطبيبة تفحمت غير صحيح، لافتا إلى أن واقعة الوفاة اكتشفت بعد مرور ساعتين مع شدة حرارة السخان، مما أدى إلى تخشب جثة الطبيبة.فيما رفض اهلها التشريح لعدم بهدلتها ..

CCCD7B3A-E7C2-4C7D-A420-EADC723C1E3B

ولكن لا احد علق على مدى صحة الصوره المتداوله مع الخبر مع انها ليست للطبيبه المتوفاه ساره انما هى صورة طبيبة اسنان تدعى ؛ الاء ايمن المقيمه بمصر الجديده والتى لها عياده اسنان معروفه بالمهندسين ،، وبالانفراد مع الطبيبه الاء ايمن ؛ وبسؤالها عن مدى شعورها عندما وجدت صورتها على خبر وفاة طبيبه اخرى رحمها الله وهى حي ترزق فقالت.. انى مستاءه جدآ لما يحدث وما تداول دون السعى الى الحقيقه ان كانت هى صوره الطبيبه المتوفاه او صوره احد اخر 4390110E-E241-4C34-BC5E-AC966EA3AD41
وتابعت: انا علمت بان صورتى كان احد المحامين ويدعى ؛ احمد .م. ناشرها بالخبر على صفحته الشخصيه بموقع التواصل الفيس بوك وتدخل احد اصدقائى ال يعرفونى وعلق بأن ليست صورتها والصوره خطأ فرد عليها قال انها مجرد صوره ارشيفيه….!!
فكيف لصوره ارشيفيه تضع على خبر وفاه والصوره صاحبتها على قيد الحياه …؟؟؟؟ 
واضافت: انا لا اعلم من الذى له مصلحه فى ذلك الا غير شئ منطقى واحد وهو انه عايز يأذينى بشغلى لنجاح وشهرة عيادتى وزياده متابعينى ،،معلقه بإستياء وتقول انا لم يتحنى الفرصه لزياره المطريه اطلاقا لان انا من مصر الجديده فكيف يحدث هذا الخطأ الكبير وكيف يمر على اكبر المواقع والجرايد القوميه ؟؟؟ 
واضافت؛ انا والدتى من ساعة ما شافت الخبر بصورتى دخلت بموجه بكاء شديد حتى الان لا استطيع اقنعها بأنى بجانبها بخير وكل ذلك بسبب خطأ لا اعلم ان كان مقصود او غير ولو كان غير فكيف يمر مرور الكرام ….. 
 E1749951-1449-4984-83BB-D1DAAC99FD1Fمؤكده انها سوف تبث بث مباشر عبر صفحتها الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعى بالفيس بوك توضح ما تم تداوله …….
وفى الختام .. نشكر الطبيبه الاء ايمن على حوارها معنا متمنين من الله عز وجل ان يمتعها بالصحه والعافيه ،،، ونعتذر لها ولاسرتها على ما تم تداوله مع المواقع الاخباريه والالكترونيه والجرائد القوميه دون التحرى من الدقه واعلان الحقيقه ..
وندعوا الله بالرحمه والمغفره للفقيده الدكتوره ساره ابو بكر مصطفى طبيبه الاطفال وجعلها الله بالفردوس الاعلى وندعوا الله ان يلهم اهلها الصبر والسلوان

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
قرية بدر حسون البيئية خان الصابون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock