بلدية طرابلس
أخبار طرابلس والشمال

* حواجز توعوية عن آفة المخدِرات في مدينة طرابلس

حواجز توعوية عن آفة المخدِرات في مدينة طرابلس

أقامت الهيئة العربية لمكافحة المخدِرات وجمعية الشباب اللبناني للتنمية برنامج مكافحة المخدِرات بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الامن الداخلي وبلدية طرابلس، 10 حواجز توعوية عن آفة المخدِرات في مدينة طرابلس، وزعت من خلالها المنشورات التوعوية والحلوى.

وجاء النشاط عبر مجموعة من البرامج التوعوية عن آفة المخدِرات التي انطلقت اليوم في مدينة طرابلس وتستمر لمدة سنة في لبنان.

يمق
شارك في النشاط رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق الذي شدد على “اهمية مثل هذه الانشطة لمواجهة هذه الآفة والحد من انتشارها، وحماية الشباب والناشئة وابعادهم عن أوكار الرذيلة والمخدرات. داعياً القوى الأمنية إلى” التشدد في مكافحة الافة وملاحقة المتعاطين والمروجين”.

عثمان
من جهته، رئيس الهيئة العربية لمكافحة المخدِرات الدكتور محمد مصطفى عثمان، قال :”أن هذه النشاطات ستستمر ولن تتوقف أبداً في جميع المناطق في لبنان”، ولفت الى ان “حملات التوعية ليست فقط محاضرات يل متعددة وتشمل عدة طرق مختلفة، وأولها نقاط حواجز توعوية عن آفة المخدِرات وتوزيع البروشيرات ومنها الخيمة التوعوية ومحاضرات ومؤتمرات في جميع المناطق”.
وشكر عثمان” قوى الأمن الداخلي وبلدية طرابلس واكاديمة الامين والفجر الجديد ودار العلم والعلماء وجميع الاعضاء والأشخاص الذين ساهموا في هذا العمل التطوعي”.
اضاف :” ان هذه الآفة يجب أن تواجَه في جميع الاطياف وليست فقط من قبل هيئة او جمعية او مؤسسة واحدة، وهذا العمل بحاجة إلى فريق عمل متكامل من أخصائيين وتربويين”.

ولاقت الحملة التوعوية ترحيبا من الناس الذين أعربوا عن ارتياحهم، وأبدوا استعدادهم للتعاون في مجالات مكافحة هذة الآفة.

 

الوسوم
اظهر المزيد
قرية بدر حسون البيئية خان الصابون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock