بلدية طرابلس
أخبار طرابلس والشمال

* الاتحاد الشبابي المستقل يقيم مؤتمر تحت عنوان : سلامة طفلك

تقرير وتصوير : شعيب زكريا

* الاتحاد الشبابي المستقل يقيم مؤتمر تحت عنوان : سلامة طفلك

حرار/عكار
متابعة وتحرير :شعيب زكريا
________________
اقامت جمعية ألاتحاد الشبابي المستقل #حرار وبالتعاون مع اللجنة الطبيه في بلدة حرار مؤتمر طبي بعنوان “سلامة طفلك” .
حضره رئيس بلدية حرار الدكتور محمد هزيم واطباء ومهندسون ، وفعاليات اجتماعية ومواطنين وحشد من اهالي بلدة حرار والقرى المجاورة.
وكانت محاضرات لكل من الاطباء د.عبد الرزاق علي خشفة اخصائي اطفال وحديثي الولادة والدكتور منذر خالد مصطفى اخصائي امراض جلدية وتناسلية / وإخصائية التغذية ريم القرحاني .
بداية كلمة ترحيبية من الدكتور محمد هزيم رئيس جمعية الاتحاد الشبابي شارحا اهداف المؤتمر ومن ثم كلمة لرئيس بلدية حرار الدكتور محمد هزيم رحب فيها بالحضور ومثمنا دور الجمعية والتي لها بصمات في بلدة حرار وتتميز بأنها اسم على مسمى مستقلة بكل معنى الكلمة .
وبداية فعاليات المؤتمر تكلم الدكتور منذر مصطفى إخصائي الامراض الجلدية شارحا المشاكل التي يعاني منها الجلد وخاصة ونحن على ابواب فصل الصيف وطرق وقايته من الحروق .
وتلاه الدكتور عبد الرزاق خشفه اخصائي حديثي الولادة تحدث عن الاهتمام بالمولود قبل ولادته من خلال الاهتمام بالحامل حتى ولادتها لان سلامة المولود من سلامة امه مؤكدا ايضا على اهمية اللقاحات .
وختام المؤتمر كان لإخصائية التغذية القرحاني تحدثت فيه عن اهمية التغذية للحامل والمرضعة وعن اهمية رضاعة الطفل من والدته لزيادة مناعته ومشددة على اهميتها لتكوين بناء نموه السليم .

وشارك جميع الحضور تفاعلا من خلال اسئلة واستفسارات ومداخلات جاوب عليها الاطباء بإسهاب .

وختاما كرمت ادارة المؤتمر كل من الاطباء المحاضرين الدكتور منذر مصطفى والدكتور عبد الرزاق خشفه واخصائية التغذية ريم قرحاني والاعلامي شعيب زكريا من خلال تقديم دروع لمساهمتهم في إنجاح المؤتمر..

اظهر المزيد
قرية بدر حسون البيئية خان الصابون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock